رحلة الأيواسكا
إحدى صديقات الصفحة الكريمات شاركتني تجربة تناول شراب الأيواسكا الروحاني الذي تكلمنا عنه سابقا والذي يحوي مادة الـ
DMT
او جزيئ الرب كما يطلقون عليه
هذه المادة موجودة على الدوام في جسم الانسان لكن بمعدلات ثابة وقليلة جدا وبالمنقدار الذي يحافظ على وعيه في هذا العالم الذي نتشارك جميعا أحداث لحظاته وساعاته وايامه
هذه المادة موجودة على الدوام في جسم الانسان لكن بمعدلات ثابة وقليلة جدا وبالمقدار الذي يحافظ على وعيه في هذا العالم بالذات والذي نتشارك جميعاأحداث لحظاته وساعاته وايامه
قبل الدخول في عالم الأحلام يفرز العقل هذه المادة لكي يهيئ وعي الانسان للدخول في عالم الحلم المطلوب ، فبدونه تكون العملية غير ممكنة
وكذلك قبل الموت بلحظات يفرز العقل هذه المادة بكميات مدروسة لكي يدخل الوعي في عالم الموت
فترى الانسان يبدء برؤية صور اشخاص لا يمكننا انم نراهم ثم ينتقل بسمعه لهذا العالم ثم اخيرا ينتقل بجميع حواسه له ويدخل في الحالة التي نعرفها باسم الموت
لكنه في الحقيقة حيّ بل وأكثر حياة منا أيضا
ففي هذه اللحظة كُشف الغطاء عنه الذي لا يزال يغطينا نحن من نعتبر نفسنا أحياء وصار بصره حديد بينما نحن لا نزال في غفلتنا اموات غير احياء لكننا لا نشعر
واغلب من يتناولون شراب عشبة الايواسكا يقابلون كائنات إلهية تعلمهم وتريهم الكثير من الاشياء التي يبقون مذهولين من جمالها وروعتها والغالبية العظمى منهم يتحولون من ملحدين او لا اباليين لاشخاص روحانيين ومتدينين ومتعاطفين لكن بطريقة مختلفة لا تحصل الا لمن مر بهذه التجربة
لعدم الإطالة بعد أن استأذنت من الأخت الكريمة بنقل تجربتها لكم ووافقت على ذلك بدون الاشارة لمن هي ارسلت لي تجربتها تماما كما دونتها مباشرة بعد ان عادت من رحلتها
وبدوري انقلها لكم
لا استطيع ان اتذكر كل التفاصيل لهول ما رأيت من أمور رهيبة ومهولة وجميلة وعظيمة وفيها ايضا ما يخيف.
اولا بدأ جسمي وانا جالسة متربعة يدور بشكل خفيف على نغم الموسيقى التي كانت مشغلة بشكل لا إرادي
حتى اني لم استوعب في البداية ان هذا بسبب النبتة
وبدأت افقد سيطرتي على نفسي
وخرجت من الوعي الدنيوي لوعي لم اكن اتوقع ان ارى فيه ما رأيت.
تفتحت التشاكرات بشكل غريب واكتشفت ان جسدي ماهو إلا آلة
والتشاكرات هي العجلات التي تحركني وتحييني ..
وصار يتصرف فيه وعي أعلى ويحركه بحركات لم تكن من عالمي الدنيوي وحركاتي الطبيعية.
كل هذا بينما وعيي الدنيوي ليس غائبا
وإنما فقط تراجع
كما لو أنه شخص كان مسيطرا والان ارتاح وجلس وراقب وسلم دفة القيادة لوعي أعلى.
هذا الوعي الأعلى هو حقيقتي وعرفت به من أنا.
من ضمن ماشعرت به هو اني بدأت اتبسم ابتسامة عريضة جدا بشكل لا إرادي
لدرجة اني احسست ان الابتسامة اوسع من فمي والعضلات المحيطة به.
وكأن المتبسم شيء من وراء الجسم والفم المادي واوسع قدرة منه.
وبدأت اضحك وشعرت بالسعادة والضحك ملأ قلبي
بينما كنت بوعيي الدنيوي اراقب نفسي.
وصرت أرى المشرفات من حولي كما لو أنهن مثل الموجات
او ان شيئا مثل الموجات يخرج منهم وتجعلهم غير واضحين لي ويبدأون بالاختفاء من عيني
لقد رأيتهم ككائنات نورانية راعية وقت الحاجة.
هنا صار الوضع هو أني أي فكرة تخطر على بالي أخلق مشهدا وحياة بها.
وتعجب وعيي الدنيوي وصار يسأل ماهذا وكيف يحصل ولماذا.
وتكرر هذا الامر على مدى كامل رحلة الاياواسكا التي استمرت حوالي ال7 ساعات.
وصرت ارى عوالم تتحرك في كل صورة جديدة
ولكن بكل صورة
ولو انها غير ممكن وصفها الان هي عبارة عن حالة وعي وحالة فهم.
وايضا اشير الى ان من كان حولي في الغرفة هم جميعا صاروا جزأ من وعيي
وتعابيرهم صارت رسائل لي واستجابة لكلامي واستجابة للوعي العلوي الذي كنت فيه
ولو أنهم كلا في حالته الخاصة ايضا.
ورأيت وجوه نساء كثيرات تتشكل وكأنهن عبر القرون
وهنا نطق صوت امرأة عرفتها فاطمة
وقالت أنها سيدة نساء العالمين.
وفهمت أنهن صور منها وهي سيدتهم اجمعين.
وهنا ايضا بدأت اسمع صوت ضحك رجل
وعرفت ان الرجل الامام علي ابن أبي طالب
وصرت ارى شخصيات رجال عبر التاريخ
وانهم من صور علي ابن ابي طالب
ولكن النساء كنّ اوضح.
ومحمد هو من يثبت اقدامنا في هذا العالم الدنيوي.
محمد طاقته هي التي تثبتنا في الأرض ووعينا وشعورنا بهذا العالم الدنيوي.
وفهمت ان الدين ماهو الا تعامل مع الوهم الدنيوي.
يعني للدين مستوى دنيوي بالأحكام التي هي في بعضها الرحمة وفي بعضها العذاب
هو لان افعالنا وطريقة نظرتنا لانفسنا هي تعبر عن الخوف.
والخوف لعبة من الشيطان والدين يتعامل مع هذا الامر وأنه فتنة
وفي باطنه مايستثير الأرواح للمستوى الاعلى.
يعني معرفة الدين الدنيوي مهم
ولكن لابد من الوصول لمرحلة اغناء النفس قدر المستطاع عنه.
وهذا يحدث بترك الذنوب ورقي النفس ورقي الاخلاق والتعامل والرحمة الواسعة ..
يعني كلما خفنا نسينا الله واذنبنا كلما زادت الحاجة للدين الدنيوي.
وكلما اتجهنا للخير والسلام قلت الحاجة له الا فيما تطلب بشكل مهم ويضمن سلامتنا وطهارتنا فقط.
وكل ماغير ذلك يسبب امّا تراجع روحي او توقف على عتبة دون تخطيها
ويحسب الانسان انه بالتعمق بالاحكام وهكذا امور هو ينجيه
بينما هوفقط لاجل مرحلة روحية معينة
وثم يجب تخطي عتبته لما هو ارقى.
وما بعد محمد الا الوصول لعلي وفاطمة.
الين واليانغ.
الذكر والأنثى الذين يكونان ويخلقان كل الاحتمالات وكل العوالم
وهما يدي الله الاوحد الذي لا ولن يعرف بعقولنا الجزئية
وإنما واجب علينا معرفة الذكر والانثى.
وعرفت أنهما يرسلان للناس وكل الخلائق عن حقيقتهما
ولكن في حضارتنا هما علي وفاطمة.
يعني كل الخلق عيال لهم
وكلهم حتى المجرمين واتباع الشيطان سيصلون
ولكن أمرهم بعيد ووصولهم اصعب من الذين يعملون عقولهم وقلوبهم نحو الرموز التي ترسل لهم منهما.
وثم انا اضحك فيحصل اطمئنان وسكينة ويقين وايمان
وهذا يعين فاطمة لتخلق خلقا جميلا لنا
خلقا من بعد خلق
وصورة من بعد صورة.
يعني طريقة تفكيرنا الايجابية تشكل واقعنا
سواء في الحياة الدنيا او ماكان قبلها وما سيكون بعدها.
وهنا يدخل الشيطان من جهتي اليسار
وبدأت اسمع همسا عجيبا مخيفا لي
وكلما همس صرخت فتاة معنا وقالت كلاما كما الدليل إليّ
ان هناك مشكلة
وكلما ايضا صرخ رجل بشكل مخيف
وبت اعرف ان كل ما اراه هو لافهامي ان وعينا في الحقيقة واحد
وان هؤلاء كلهم جزء مني
لترى فاطمة عبري وما انا الا واسطة لها.
وهنا كلما صرخوا وهمس الشيطان بصوت ضعيف صرت اذكر الله.
لساني بات يسبح الله ويهلل ويناجي عليا وفاطمة بشكل لم ارى له مثيل.
طوال الوقت كلما سبحت او قلت اي كلمة تتحرك يداي واصابعي بشكل عجيب لا ارادي ابدا
وبدأت كلما ذكرت عليا وقلت لا اله الا الله
وضعت اصبعي السبابة اليمين على منتصف جبهتي وهو محل العين الثالثة
وأرى عين جميلة راعية ورحيمة
ويبدأ اصبعي يرسم على جبهتي بشكل لا اعرف كيف اصفه
ولكن بت كما الآلة وهم من يحركني
وكانت حركات متكررة دقيقة جدا ولا تختلف ابدا
كما لوا اني افتح شي بمفتاح.
وايضا كلما ذكرت فاطمة
ينزلون اصبعي من منتصف جبهتي لعند أذني اليمنى
وارسم بشكل غريب على جلدي
كما لو اني افك شيئا
وان كل هذا طريقة فاطمة في تحريكي كصورة من صورها.
ثم ارفع يدي اليسار فوق تشاكرات بطني
وارسم ايضا كما لو اني اشغلهم وانهم يكونون الصور لي.
وكلما رأيت شيئا مخيفا من جهتي اليسار رفعت يدي اليمنى
واقوم بحركة كما الحال عندما نرش على بعضنا بقايا الماء في اليد
وخصوصا لما كنا اطفالا.
وفعلت ذلك اكثر من مرة ربما 3
وكل مرة استعيذ بالله من الشيطان
وكلما اشحت بوجهي عن اليسار لليمين انوي تجاهل كل شيء سلبي
تضحك فاطمة واسمعها تضحك.
وهنا سمعت فاطمة تقول:
أنت أنا وأنا الفنانة والعازفة.
أنا فاطمة ،
أنا المبدعة،
أنا المرأة الخلاقة ..
كونوا سعداء وأريحوا الطفولة التي فيكم ..
أضحكوا فإن راحتكم راحة لي
وسعادة قلوبكم هي إعانة لي في خلقي،
وابتعادكم عن الوهم والخوف والشك والقلق والاهتمام بغم الدنيا
واجب عليكم لإعانتي ولتكونوا إلي أقرب.
كل ما يجلب الهم والغم الدنيوي هو وهم عظيم
وساحة لعب الشيطان فاستعيذوا بالله العلي العظيم منه.
إن ذكر الله في كل لحظاتكم بين الخلق ولوحدكم مسموعة ومعروفة
وتعينكم فيما تعلمون وما لا تعلمون
ولو كشف عنكم الغطاء لرأيتم ما منه تعجبون.
لا يغادر صغيرة ولا كبيرة إلا أحصاها.
أنا المنظومة الإلهية أنا محمد وآل محمد ..
خلقتهم لكم هداة فاستعينوا بهم وبمناجاتهم .. تنجون من كل هول.
احد الاشياء التي سببت لي ضيق ورهاب
هو كثرة تكرار مشاهد تكوين الخلق وسرعته
كما و اني اقلب كتابا لا تنتهي صفحاته
لدرجة اني بعد كل فترة بسطية ومتقاربة انسى من انا.
يعني فاطمة لانها تضع خلقا وتضع عليه حجابا تحتجب به عن ما ومن في هذا الخلق الجديد والصورة الجديدة
وبهذا هي تنسى من وجهة نظر وناحية الخلق من هي عندما ننسى نحن حقيقتنا
ولكن اذا سعينا نحوها فهي تكشف الحجاب عن نفسها لنا وأننا منها.
هذه العملية المتكررة خفت منها وشعرت بالضيق
وكل مرة اعيد مثل الروبوت نفس السؤال بنفس النسق والصوت وأقول:
من أنا؟
فتجيب:
أنا نقطة الحقيقة أنا فاطمة
فاطمة اسم من اسمائي.
يعني أنا فاطمة الزهراء؟
أنا المنظومة الإلهية.
محمد وال محمد هم الدليل لأجلك.
الإمام الحجة هو دليلك.
ثم سمعت صوت الرجل وهو يقول:
أنا المبدع.
ثم سادت لحظات صمت
أرى فيها المشاهد والصور الكثيرة الألوان
والأشكال الهندسية لا تحصى
من بينها مثلث في بطنه دائرة
وايضا نجمة داوود.
وهنا سمعت صوتا يقول:
أنا الله.
وهنا يصبني انذهال من هذا الكلام
فتضحك هي وتبدأ تعيد الكلام والصور عن امرأة اعرفها تمثلها
وكل مرة اعيد فهمي كما لو أني لم افهمه من قبل
لدرجة اني طلبت منها اخراجي من هذا الوعي وارجاعي للدنيا
لاني شعرت اني سينفجر قلبي
وزاد تنفسي بشكل سريع جدا
فأخرجتني بعد أن أرتني وأرتني الكثير
لكنها رحمت حالي وأعادت وعيي الدنيوي شيئا فشيئا.
……..إنتهى .