غلب الأخوة لم تصل لهم فكرة التامل او الجلوس او الذكر أن صح التعبير ولم
تصل لهم فكرة وطريقة أصراف الطبائع السلبيه من النفس ومن ألذهن والتي بسببها يصيبه الملل بأول دقاىق ثم يترك التأمل أو الجلسة أوالذكر ويقول في نفسه ساؤاجلها في وقت لاحق:
في هذا المنشور سأوضح بطريقه أدق وأجماليه بتفصيل .
أولا : وقبل البدء بالجلسه علية أن أصرف عن ذهني أي مشكله نفسيه أوصفه أتصف بها أوطبع سلبي قد أرهقني طول حياتي فكل ماحاولة أن أصرفه من ذهني لم أستطيع أبعاده عني بحيث جربة كل الطرق لحلها لم تنفعني .
:أليك الطريقه كيف تصرفها عن ذهنك وتمارس هذه الطريقه على جميع المشاكل النفسيه أوالمتعلقه في ذهنك وتريد أن تنساها بحيث لم تعود اليك مجددآ. أولا :: تستحضر المشكله في ذهنك وتبقا تفكر بها بحيث تعيشها بكل صورها ومشاعرها بنسبة عاليه بمعنى لا تقول في نفسك أني أعاني من هذه المشكله ولم تأتي أوتجلب مشاعرها لا بل تجلب الصوره الذهنيه ومشاعرها سويتآ وتعطيها نسبه بحيث تاتي بذهنك نسبة 80أو 90% تبدا بتربيت أوالضرب على نقاط التي تخزن الذاكره لأن جسم الأنسان يحتوي على أنسجه وهذه الانسجه تخزن الذاكره فحين التربيت عليها ستزيلها عن ذهك لانها ذبذبات سلبه أوفيروس يصيبب الجسد فلا تنصرف الا بضغط على تلك النقاط وقد ورد ذكرها في القران الكريم وفي الروايات {وهجروهن في المضاجع وضربوهن} في كلمة وضربوهن تقول الروايه أضربوهن في عود السواك لابحد الأحمرار }
لأن عود السواك يصرف الذبذبات السلبيه من الجسد كما توصل لها العلم الحديث فمايصيب الأنسان من تصرف سلبي وطبع سيى هي من تلك الذبذبات التي أوردها عليه من تفكرة أوأفعاله وقد خزنتها الأنسجه هاذا التصرف او الفكرة كذاكره او ذكريات من ذو الطفوله الى ماوصل له من عمر والكثير من الناس مات وقد بقت هذه الذكريات متعلقه به وبسببها سيعيش المشاعر السلبيه مع صورها في العالم الأخر لأن كل مافي الوجود هو يعتمد على المشاعر والوعي الذي على الأنسان أن يصل الى الوعي الصحيح لكي يعيش به ويطوي من خلاله جميع العوالم وبمشاعرة ومشاعره ووعيه هو الذي سيخلق له كل الصور في عالم الماده أوفي عالم الأرواح اوعالم المعنى كما يعبرون عنه.
المهم :
فأول ماتبدا به هو التربيت على نقاط ماتحت العينين التي تخزن الذكريات التي مررة بها في طول حياتك بحيت وانت تربت عليها تبقى تفكر بالمشكله التي تعاني منها لكي تهيج ذاكرتك ثم من خلال التربيت وبضرب عليها بعود السواك ستنصرف تدريجيآ
ثم تربت تحت عظم الترقوه أعلى الصدر من الجهتين اليمين والشمال وتبقا تفكر بمشكلتك التي تعاني منها
ثم تربت على الصدعين نهايت الحواجب
ثم الجبين منطقة السجود او العين الثالثه وتبقا تفكر بمشكلتك
ثم تحت الأنف وتحت الفم أيضآ بهما أنسجه تحمل ذاكرة النطق والشم
ثم تحت الابطين أيضا هناك غدد في هذه المنطقه
ثم على ظهر اليدين وأقصد الكفين ومن الباطن وعلى الأصابع وكأنك تمسح وتزيل كل مافعلته بيديك
ثم والأهم تحرك عينيك بشكل داىري مثل دوران عقارب الساعه سبع مرات ثم العكس أيضآ سبعة مرات لأن
عصبتي العينين مرتبطات في الغده الصنوبريه والغده النخاميه التي مسئولات عن الذاكره وعن تنشيط مادة DMT التي من خلالها تفتح العين الثالثه وأيضا لها وضائف كثيره
فمن خلال دوران العينين ستنصرف الذكريات السلبيه وتنشط لدينا الغده الصنوبريه التي مسئوله عن الأبصار كما قلنا
ثم تجمع اوتطرح {يعني مثلا تقول خمسه زاىد تسعه ثم تنقص العداد}
ثم تفتح عينيك وتغمضها أربع مراة ولا تنسى أن مع ضغطك على النقاط تبقا تفكر بما تعاني منه لكي تحفز الأنسجه التي تحمل الذاكرة وعند ضربك أوتربيتك عليها ستنصرف منها الذكريات .:
بعدها ستلاحظ قد قلة لديك نسبة المشكله التي تعاني منها وربما ستبقى الصوره لاكن بدون المشاعر
ف الأهم هو أصراف المشاعر ثم الصوره تنصرف تلقاىيآ
وأذا تراها قلة وبقي منها شيى بنسبه ضئىيله كرر نفس الطريقه حتى تنصرف عنك نهائين
بعدها تحدا نفسك هل ستتذكرها أم لا ولا تخف أوتقول ستعود لى مرة أخرى بل حاول تتذكرها وستراها قد قلت نسبتها بنسبة جيده:
تربيتك أوضربك على كل نقطه 20او15مرة,
.
بعد ذلك بأمكانك ممارسة الذكر أو التأمل أوالتعبد بدون تشويش ذهني
وهذه الطريقه كررها وعمل بها في كل الأوقات وعلى جميع الصفات التي من ضمن الجهل وجنوده
وعليك أولا تتعرف على رواية العقل وجنوده والجهل وجنوده
لكي تعمل على نفسك الطريقه التي ذكرناها وتعمل على الصفه التي تعاني منها وليس تجمعها كلها بل واحده واحده وفي التكرار او جلسه بعد جلسه ويوم بعد يوم حتى تصفو من الجهل وجنوده……….
بعد هذا المنشور سننشر طريقة الجلسة و التأمل بشكل دقيق لكي نتصل بنور الذي منتظر منا أن نصرف عنا الطباع السلبية أو الجهل وجنوده
ولكي من خلال النور الذي منطوي فينا نسمو ويرتفع وعينا وادراكنا بشكل الصحيح..
ومن الله التوفيق لنا ولكم